• 04:12


مانشستر سيتي يدخل الصراع للحصول على خدمات اللاعب هالاند
Mohammed / 2021.12.23 / المشاهدات: 1435

مانشستر سيتي يدخل الصراع للحصول على خدمات اللاعب هالاند


أكد تقرير صحيفة بيلد الألمانية بأن نادي مانشستر سيتي لديه استعداد لدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد إيرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند، والبالغ حوالي 75 مليون يورو.

يعتبر هالاند واحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات في عالم كرة القدم في الوقت الحاضر، حيث أصبح مستقبل اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً موضوعاً دائماً للنقاش منذ وصوله إلى بوروسيا دورتموند.

وقام مينو رايولا بتحديد عدد من الأندية التي من المحتمل أن ينتقل هالاند لإحداها، لكن وفقاً لتقرير الصحيفة الألمانية فإن الأندية الأكثر قدرة على الحصول على المهاجم النرويجي هم أندية مانشستر يونايتد و ريال مدريد وكذلك مانشستر سيتي.

سيدخل السيتي في الصراع للحصول على خدمات هالاند بقوة، على الرغم من أن النادي الألماني قد يقوم ببضعة محاولات لمحاولة الاحتفاظ برأس الحربة الشاب لموسم آخر على الأقل.

كشفت الصحيفة بأن شركة بوما قد تقوم بتقديم عقد رعاية لكي تتم مضاعفة راتب المهاجم النرويجي وإقناعه بتمديد إقامته في ألمانيا.

ومع ذلك فمن المؤكد أن نادي مانشستر سيتي سيكون من الأندية المتحمسة للحصول على هالاند، وخصوصاً مع اقتراب خروج فيران توريس وانتقاله إلى نادي برشلونة.