• 20:37


ليفربول - ويست هام:  التشكيلة الأساسية للفريقين والقنوات الناقلة للمباراة
ياسين / 2021.11.07 / المشاهدات: 586

ليفربول - ويست هام: التشكيلة الأساسية للفريقين والقنوات الناقلة للمباراة


يستقبل وست هام ليفربول في اليوم الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق 07 نوفمبر 2021، من الساعة 5:30 مساءً.

يزور ليفربول فريق وست هام يونايتد في مباراة الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ثانيًا في الترتيب برصيد 22 نقطة ، هبط الريدز من يورغن كلوب إلى ثلاثة نقاط مع تشيلسي. في نهاية الأسبوع الماضي.

 أهدر نادي ميرسي هدفين من جوردان هندرسون وساديو ماني ليتعادل على ملعب أنفيلد ضد برايتون وهوف ألبيون (2-2). الأربعاء الماضي ، تفوق ليفربول على أتلتيكو مدريد (2-0) بهدفين من ديوغو جوتا وساديو ماني ليضمن تأهله لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

فاز النادي من العاصمة اللندنية يوم الخميس بالتعادل على ملعب جينك البلجيكي (2-2) بثنائية من سعيد بن رحمة، في لقاء للبطولة. اليوم الرابع من مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي.

التشكيلة الأساسية: ليفربول - ويست هام

تعرض ليفربول لضربة قوية بسبب إصابة روبرتو فيرمينو في أوتار الركبة أمام أتلتيكو مدريد. سيغيب المهاجم البرازيلي لأكثر من أربعة أسابيع، كما أعلن يورغن كلوب. وغيابه يضاف إلى غياب كورتيس جونز (عين) وجو جوميز (ربلة الساق) ونابي كيتا (أوتار الركبة) وجيمس ميلنر (أوتار الركبة) وهارفي إليوت (الكاحل). بالنسبة لوست هام يونايتد ، يحيط عدم اليقين بمشاركة أندريه يارمولينكو ونيكولا فلاسيتش.

التشكيلة الأساسية لـ ليفربول: أليسون، ترينت، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو،  هندرسون، تشمبرلين، ماني، صلاح، جوتا

التشكيلة الأساسية لـ وست هام: فابيانسكي، جونسون، زوما، اوبجونا، كريسويل، رايس، ساوتشك بوين، بن رحمة، فورنالس، أنتونيو

القنوات الناقلة للمباراة: 

بين سبورت 1 بريميوم