• 15:00


يوفنتوس - فيورنتينا: التشكيلة الأساسية للفريقين والقنوات الناقلة للمباراة
ياسين / 2021.11.06 / المشاهدات: 124

يوفنتوس - فيورنتينا: التشكيلة الأساسية للفريقين والقنوات الناقلة للمباراة


هذا السبت 06 نوفمبر 2021 ، من الساعة 6:00 مساءً ، تابع مباراة يوفنتوس تورينو - فيورنتينا (الجولة 12 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي) يتم بث المباراة مباشرة على BeIn 2.

يوفنتوس يواجه فيورنتينا على ملعب أليانز من الجولة 12 من دوري الدرجة الأولى، التاسعة في الترتيب برصيد 15 نقطة ، يمر البيانكونيري بقيادة ماسيميليانو أليجري بفترة سيئة في الدوري وهبط إلى مرتبة 10 عن بعد ستة عشر نقطة من المتصدر الأول للدوري ( الثنائي نابولي وميلان )، يجب أن تتعافى السيدة العجوز بعد ثلاث مباريات غير ناجحة وهزيمتين متتاليتين أمام ساسولو (1-2) وهيلاس فيرونا (1-2). يوم الثلاثاء الماضي.

ابتسم يوفنتوس تورينو مرة أخرى بفوزه على ضيفه الروس على ملعب زينيث سانت بطرسبرغ (4-2) في مباراة اليوم الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بثنائية من باولو ديبالا وأهداف من فيديريكو كييزا وألفارو موراتا.

رفاق أدريان رابيو يلتقون بفيولا سابع من ثلاث نقاط. في نهاية الأسبوع الماضي،، فاز الرجال الذين يدربهم فينتشنزو إيطاليانو بسهولة على سبيتسيا على ملعب أرتيميو فرانشي (3-0) بفضل ثلاثية من دوسان فلاهوفيتش.

التشكيلة الأساسية: يوفنتوس - فيورنتينا

يُحرم يوفنتوس من خدمات المهاجم الإيطالي مويس كين والمدافع ماتيا دي تشيليو بعد تعرضه للإصابة في الفخذ الأيسر، في المقابل يعود لاعب خط الوسط الويلزي آرون رامسي بعد إصابة عضلية. يلعب أدريان رابيوت دورًا في خط الوسط ، بينما يتعاون باولو ديبالا وألفارو موراتا في المقدمة، في المقابل بدأ دوسان فلاهوفيتش في طليعة الهجوم، بدعم من ريكاردو سابونارا وخوسيه كاليخون. 

التشكيلة الأساسية لـ يوفنتوس: بيرين، كيليني، دي ليخت، دانيلو، اليكس ساندرو، ماكيني، كييزا، رابيو، لوكاتيلي، موراتا، ديبالا.

التشكيلة الأساسية لـ فيورنتينا:  تيراشيانو، أودريوزولا، ميلينكوفيتش، مارتينيز كوارتا، بيراغي، بونافينتورا، توريرا، كاستروفيلي، كاليجون، فلاهوفيتش، سابونارا. 

القنوات الناقلة للمباراة: 

يتم بث البطولة الإيطالية هذا الموسم عبر beIN الفرنسية نتيجة لذلك ستتم مشاهدة المباراة بين يوفنتوس تورين وفيورنتينا بث مباشر على BeIn 2. الانطلاق الساعة 6:00 مساءً