• 22:37


الاتحاد يستهدف صفقة قوية من الدوري البرازيلي لتعويض رومارينيو
Mostafa / 2021.11.01 / المشاهدات: 301

الاتحاد يستهدف صفقة قوية من الدوري البرازيلي لتعويض رومارينيو


يسعى نادي الاتحاد السعودي، للتعاقد مع صفقة قوية لتدعيم خط هجوم “العميد”، خاصةً مع زياد التكهنات حول إمكانية رحيل المهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا في حال عدم تجديد عقده مع النادي الجداوي.

ويستهدف الاتحاد التعاقد مع الفنزويلي جيفرسون سافارينو لاعب الوسط الهجومي في فريق أتلتيكو مينيرو، وذلك لتعويض رومارينيو في حال رحيله عن الفريق الأصفر في الصيف المقبل مع نهاية عقده في 30 يونيو 2022.

ووفقاً لما ذكره موقع “radaresportes” البرازيلي، فأن سافارينو يُثير اهتمام نادي اتحاد جدة، وذلك بعد أن أصبح رحيل رومارينيو دا سيلفا في نهاية الموسم محتملاً.

وأشار الموقع إلى أن رومارينيو يرتبط بعقدٍ مع نادي الاتحاد حتى يونيو 2022، وقد بدأت وسائل الإعلام البرازيلية تتكهن بعودة محتملة للاعب إلى كورينثيانز.

وأوضح الموقع نقلاً عن الصحفي البرازيلي خورخي نيكولا أن نادي أتلتيكو مينيرو قد أدرك قُرب رحيل سافارينو بعد اهتمام الاتحاد به، وبدأ النادي حالياً في البحث عن بديل مناسب لتعويض رحيل اللاعب، وهناك اسمين مُرشحين هما سوتيلدو لاعب سانتوس السابق، وأدايلتون نجم إف سي طوكيو.

الاتحاد يبدأ التحرك لتجديد رومارينيو
يُعد البرازيلي رومارينيو من العناصر التي لا غنى عنها في تشكيلة نادي الاتحاد، وذلك منذ انضمامه للعميد في صيف 2018 قادماً من الجزيرة الإماراتي.

وخاض رومارينيو مع الاتحاد 10 مباريات هذا الموسم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل 5 أهداف، بينما صنع تمريرة حاسمة واحدة “أسيست”.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تنتظر وصول وكيل أعمال رومارينيو دا سيلفا، من أجل مناقشته في تجديد عقد موكله مع النادي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الاتحاد قد وضعت بنوداً جديدة من أجل استمرار رومارينيو، في حين سيناقش وكيل أعماله، الإدارة حول الاتفاق على مدة العقد الجديد.

وسيدخل رومارينيو الفترة الحرة في عقده مع الاتحاد خلال شهر يناير المقبل والتي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر بدون العودة لناديه الآخر.