• 15:41


برشلونة يبدأ إجراءات التعاقد مع تشافي لخلافة كومان
Mostafa / 2021.11.01 / المشاهدات: 364

برشلونة يبدأ إجراءات التعاقد مع تشافي لخلافة كومان


بدأ برشلونة التخطيط بشكل جدي لعملية التعاقد مع تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد، وذلك لخلافة المدرب الهولندي رونالد كومان الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وقرر برشلونة إنهاء خدمات كومان بعد الهزيمة القاسية من رايو فاييكانو، وتم توكيل سيرجي بارخوان مدرب الفريق الرديف إدارة الفريق الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وذكرت صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أن برشلونة لا يفكر بإبقاء سيرجي بارخوان مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم، ولذلك يعمل الآن على التعاقد مع مدرب بشخصية قوية قادر فرض نفسه في غرفة خلع الملابس، ويعد تشافي هيرنانديز الخيار الأول بكل تأكيد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خوان لابورتا ومسؤولي برشلونة سيسافرون إلى قطر بعد مباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، وذلك من أجل التفاوض مع نادي السد بشأن التعاقد مع تشافي.

وأضاف التقرير أنه في حال سافرت بعثة برشلونة يوم الثلاثاء، فإنه سيتم الانتهاء من المفاوضات في اليوم التالي، وهذا سيسمح بأن يتم توقيع العقد مع تشافي يوم الخميس القادم.

وسيحاول برشلونة التوصل لاتفاق مع نادي السد بشأن السماح لتشافي بالرحيل، والأمر لا يتعلق بدفع مبلغ مالي من أجل فسخ العقد وحسب، بل قد يتم أيضاً ترتيب مباراة ودية بين الفريقين.