• 23:05


إبراهيموفيتش يقود ميلان لهزيمة روما في عقر داره بثنائية
Mostafa / 2021.10.31 / المشاهدات: 236

إبراهيموفيتش يقود ميلان لهزيمة روما في عقر داره بثنائية


نجح فريق أيه سي ميلان في الفوز على مُضيفه فريق روما بهدفين لهدف، وذلك في المُباراة التي جمعت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الأولمبيكو في روما عن طريق القائد زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 25 بعد تنفيذ مُتقن لركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء اكتفى حارس روما بمُتابعتها وهي تسكن شباكه.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلان بهدفٍ دون رد، وألغى الحكم هدفاً لإبراهيموفيتش في بداية الشوط الثاني بداعي التسلل، ولكن ذلك لم يُحبط مُحاولات ميلان المُستمرة لإدراك الهدف الثاني لضمان الفوز.

ونجح إبراهيموفيتش من جديد في الحصول على ركلة جزاء حولها زميله العاجي فرانك كيسييه في الدقيقة 57، لتُصبح الأمور أكثر صعوبة على جوزيه مورينيو ورجاله للعودة من بعيد.

وقلص روما الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق ستيفان الشعراوي، وكاد الجيالوروسي أن يُدركوا التعادل في اللحظات الأخيرة لولا يقظة الدفاع والحارس تتاروشانو.

وأصبح ميلان بانتصاره المُثير في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة وهو نفس رصيد نابولي صاحب المركز الأول الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد روما عند النقطة 19 في المركز الخامس.

وسيلعب ميلان في المُباراة المُقبلة ضد إنترميلان في ديربي المادونينا يوم الأحد المُقبل، فيما سيحل روما ضيفاً على فينيزيا في اليوم نفسه.