• 05:09


سيميوني يتغنى بأداء جريزمان بعد اكتساح أتلتيكو مدريد لبيتيس
Mostafa / 2021.10.31 / المشاهدات: 213

سيميوني يتغنى بأداء جريزمان بعد اكتساح أتلتيكو مدريد لبيتيس


أشاد دييجو سيميوني، مُدرب أتلتيكو مدريد، بنجم الفريق أنطوان جريزمان الذي قدم أداءً كبيراً ضد ريال بيتيس، في مُباراة الفريقين في إطار الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد قد شهدت تسجيل ثلاثية لأصحاب الأرض عن طريق كاراسكو وجيرمان بيزيلا بالخطأ في مرمى فريقه وجواو فيليكس.

وقال سيميوني، في تصريحات نقلتها  صحيفة آس الإسبانية، :”تحكمنا في المُباراة في كل الأوقات، لعبنا بالطريقة التي أردناها، لقد عملنا بطريقة جيدة جداً”.

وتطرق مُدرب الروخوبلانكوس للحديث عن جريزمان، وقال عنه :”بالنظر لمُباراة اليوم لقد وجدنا نسخة جريزمان المُعتادة من حيث العمل، والإصرار، والبحث عن فرص للتسجيل، والتمركز”.

وأكمل سيميوني حديثه عن لاعبه الفرنسي قائلاً :”أعتقد أن هذه هي الطريقة التي كُنا نتطلع لنرى جريزمان بها”.

وانتقل سيميوني للحديث عن مُباراة ليفربول المُقبلة على أرض أنفيلد في دوري الأبطال، وقال عنها :”كُنا مُهتمين بمُباراة اليوم في الدوري، احتجنا الفوز لنكون أقرب من المنافسين، وجدنا أنفسنا مع فريق عظيم، واعتباراً من الغد أو اليوم سنبدأ التفكير في المُباراة المُقبلة”.

وتابع :”عودة اللاعبين المُصابين في لقاء ليفربول؟ لا أعتقد ذلك، سيمنحنا الأطباء صورة أفضل، ربما كوندوجبيا قد يكون هُناك، لأن الإصابة لم تكن بسيطة، ولكن ليمار وماركوس يورينتي عليهم أن ينتظروا”.