• 20:38


فينيسيوس يقود ريال مدريد لانتصار مستحق على إلتشي
Mostafa / 2021.10.30 / المشاهدات: 286

فينيسيوس يقود ريال مدريد لانتصار مستحق على إلتشي


حقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على مضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مانويل فاليرو”، لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأجرى المدرب كارلو أنشيلوتي بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، حيث اعتمد على مارسيلو بدلاً من فيرلاند ميندي، كما دفع بلوكاس فاسكيز بدلاً من داني كارفاخال. واختار ماريانو دياز لتعويض كريم بنزيما على حساب لوكا يوفيتش.

وشهدت المباراة تألق فينيسيوس جونيور الذي أحرز هدفي ريال مدريد في المباراة بطريقة رائعة، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في الدوري الإسباني ويصعد للمركز الثاني في قائمة الهدافين خلف زميله كريم بنزيما.

وحاول إلتشي مفاجئة ريال مدريد منذ الدقيقة الأولى باعتماد الضغط العالي ومحاولة الاستحواذ على الكرة، واستغل الفريق الملكي المساحات المتروكة في الخلف ليسجل هدفه الأول عن طريق فينيسيوس جونيور بحلول الدقيقة 22، بعد تمريرة مميزة جداً بكعب القدم من ماريانو دياز.

وخلق إلتشي أكثر من فرصة سانحة للتسجيل خلال الشوط الأول، لكن تيبو كورتوا كان حاضراً في جميع المحاولات، في الوقت الذي عانى فيه دفاع ريال مدريد من سوء التنظيم والاخطاء الفردية.

وواصل إلتشي محاولة خطف التعادل في الثلث ساعة الاولى من عمر الشوط الثاني، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه راؤول جوتيريز بعد تدخله العنيف على توني كروس، لتصبح مهمة ريال مدريد أكثر سهولة.

واستغل ريال مدريد النقص العددي عند الخصم ليضيف الهدف الثاني الذي حمل توقيع فينيسيوس جونيور أيضاً بحلول الدقيقة 73، مستغلاً التمريرة الرائعة من لوكا مودريتش.

وحاول ريال مدريد إضافة أهداف أخرى في الربع ساعة الأخيرة، لكن الأمور سارت بشكل مفاجئ، حيث نجح إلتشي في تسجيل هدف التقليص بيري ميلا عند الدقيقة 86 بعد خطأ فادح من كاسيميرو.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 24 واستعاد الصدارة من ريال سوسيداد الذي لم يخض مباراته بعد في هذه الجولة، علماً أن الفريق الملكي لديه مباراة مؤجلة ضد أتلتيك بيلباو.