• 08:14


توقع مثير بشأن ضم مبابي و هالاند إلى ريال مدريد
Mostafa / 2021.10.27 / المشاهدات: 266

توقع مثير بشأن ضم مبابي و هالاند إلى ريال مدريد


ظل كيليان مبابي هدفاً أولياً لنادي ريال مدريد منذ فترة طويلة، وكان اللاعب الفرنسي قريباً من الوصول للمرينجي الصيف الماضي، لكن بعض التوقعات تشير إلى أن الريال سيعوض تأخير وصوله بضربتان كبيرتان.

تحدث مهاجم ريال مدريد وبرشلونة السابق ألفونسو بيريز عن خطط إدارة فلورنتينو بيريز، والتي تعمل حالياً على ملف عقد مبابي الذي سيكون جاهزاً للانتقال للريال بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

قال ألفونسو في حديثه إلى جورنال دو ريال : “الأنسب لقيادة المشروع الجديد في الريال؟ كليهما..بدون أدنى شك فالريال يجلب أفضل اللاعبين في العالم و فلورنتينو بيريز سيجلب كلاهما”.

لا تزال هناك بضعة أشهر متبقية لمعرفة ما إذا كان فلورنتينو بيريز قادراً على إحضارهما معاً، ويبدو أن قضية انتقال مبابي تسير في الاتجاه الصحيح لكن فيما يخص هالاند، فمن المتوقع أن تحدث منافسة كبيرة للغاية بين الأندية المهتمة بخدماته في الشهور القليلة القادمة.

أكد العديد من الشخصيات الكروية المختلفة أن الريال يبدو مُصراً على جلب المهاجم النرويجي هالاند من بوروسيا دورتموند برفقة مبابي، رغم أن هناك شكوك حول إمكانية نجاحه في أهدافه بسبب العوائق الاقتصادية.