• 16:37


ميلان يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتاً بفوزٍ صعب على تورينو
Mostafa / 2021.10.26 / المشاهدات: 135

ميلان يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتاً بفوزٍ صعب على تورينو


نجح فريق ميلان في مواصلة الاداء المثير للإعجاب على مستوى منافسات الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن فاز على تورينو بهدف نظيف على ملعب سان سيرو في الجولة العاشرة من السيري آ.

أحرز هدف ميلان الوحيد المهاجم أوليفييه جيرو ليرتفع رصيد الروسونيري إلى 28 نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن نابولي الذي مازالت لديه مباراة ناقصة ليلعبها، بينما تبقى رصيد تورينو عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

بدأ ميلان بتشكيلة غاب عنها بعض اللاعبين الأساسيين، ولكنه دخل المباراة بصورة جيدة للغاية، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 بعد ضربة ركنية مهد فيها ساليماكرز الكرة داخل المنطقة للقناص الفرنسي جيرو الذي أسكن الكرة الشباك في الوقت المناسب.

بعد الهدف تراجع ميلان للوراء قليلاً، وحاول تورينو عبر كرات عرضية واستهداف إيصال الكرات لأندريا بيلوتي لصناعة الخطر.

وفي الشوط الثاني واصل تورينو سعيه لإيجاد هدف التعادل، ولكنه رغم السيطرة على الكرة وجد صعوبات في صناعة الفرص.

بينما أدخل بيولي مدرب ميلان بعض التغييرات لتحسين الأداء فأقحم ثيو هيرنانديز وبن ناصر بدلاً من كالولو وكرونيتش، كما دخل باكايوكو في مكان تونالي وكايير مكان رومانيولي.

وكاد تورينو أن يتعادل في الدقيقة 76 بعد أن أهدر أنتونيو سانابريا انفراد كامل بالحارس الروماني تاتاروسانو، كما أدخل يوريتش مدرب تورينو مهاجم آخر وهو سيموني زازا في مكان أولا أينا.

واصل التورو هجومه وسدد دينيس برايت كرة قوية اصطدمت بمدافع ميلان وعلت العارضة بقليل، وحافظ ميلان على تماسكه في الدقائق الاخيرة مع دخول إبراهيموفيتش ليخرج منتصراً ومحققاً لهدفه وهو الثلاث نقاط.