• 16:33


هنري يُحدد مشكلة ميسي في باريس سان جيرمان
Mostafa / 2021.10.25 / المشاهدات: 478

هنري يُحدد مشكلة ميسي في باريس سان جيرمان


يرى تيري هنري، أسطورة مُنتخب فرنسا، على أن زميله السابق ليونيل ميسي يُعاني في باريس سان جيرمان بسبب ابتعاده عن مركزه الأمثل في الملعب.

ولم يُسجل ميسي في مُباراة فريقه في كلاسيكو فرنسا ضد مارسيليا، لتتواصل السلسلة السلبية للساحر الأرجنتيني الذي لعب 4 مُباريات حتى الآن في الدوري الفرنسي دون أن يُسجل أو يصنع أي هدف.

وقال هنري، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”ميسي معزول ولا تصل إليه الكرة كثيراً”، وتابع :”لن أقول إنه حزين، ولكني أرى مركزه معزولاً”.

وأضاف أسطورة الكرة الفرنسية حديثه بالقول :”أفضل ميسي في المركز (المُنتصف)، لا أعتقد أن بإمكانه إحداث الفارق على الجانب الأيمن”، وتابع :”هو يحظى بوقتٍ سيء، ولكن في منطقة قلب الملعب يُمكنه إيجاد الإيقاع”.

وأشار هنري للهجوم الناري للباريسيين المُكون من ميسي ومبابي ونيمار، وقال عن ذلك :”يجب العثور على حل ليتمكنوا من اللعب سويا”ً.

وأضاف هنري :”ميسي لا يتحدث كثيراً، ولكنه يقوم بذلك بالكرة”، وأكمل :”في هذه اللحظة فإن الفريق يخص مبابي، هو اللاعب الذي يجعل الفريق يتألق”.

وتابع :”الكرة تبحث عن مبابي، إذا كان هناك أكثر من قائد واحد، فإن الفريق لن يُمكنه اللعب بانسجام، في هذا الفريق هناك الكثير من التباين، هم لا يلعبون بنفس الوتيرة”.