• 22:26


جيرو يكشف حلمه المُتعثر الذي يُريد تحقيقه في ميلان
Mostafa / 2021.10.25 / المشاهدات: 235

جيرو يكشف حلمه المُتعثر الذي يُريد تحقيقه في ميلان


أبدى أوليفيه جيرو، نجم أيه سي ميلان، عن رغبته في تحقيق لقب الدوري الإيطالي مع الروسونيري، وذلك ليُكمل سلسلة إنجازاته المُبهرة في عالم كرة القدم.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، وهو نفس رصيد نابولي صاحب المركز الأول الذي يتفوق بفارق الأهداف.

وقال جيرو، في تصريح نقله موقع فوتبول إيطاليا، :”من بين الأمور التي أشعر بالأسف حيالها في مسيرتي هو عدم إنهاء المهمة بالفوز بلقب أمم أوروبا مع فرنسا على أرضنا ضد البرتغال، والشيء الآخر هو عدم الفوز بالدوري الإنجليزي مع أرسنال أو تشيلسي”.

وتابع النجم الفرنسي المُخضرم حديثه بالقول :”لايزال لدي الكثير من الآمال فيما يتعلق بالفوز بدوري آخر مع فريقي الجديد، وأنا مركز على ذلك”.

وكان جيرو قد نجح خلال مسيرته الحافلة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مع تشيلسي، فضلاً عن لقب السوبر الإنجليزي (الدرع الخيرية) 3 مرات مع أرسنال، علاوة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات (3 مرات أرسنال ومرة مع تشيلسي)، بالإضافة لبطولة الدوري الفرنسي مع مونبيليه.

ولكن يبقى الإنجاز الأهم لجيرو هو الفوز مع الديوك الفرنسية بلقب كأس العالم 2018، وذلك بعد التغلب على كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين في نهائي البطولة التي استضافتها روسيا.