• 08:17


هاتريك صلاح يقود ليفربول لتدمير حصون مانشستر يونايتد المهلهلة نه
Mostafa / 2021.10.24 / المشاهدات: 821

هاتريك صلاح يقود ليفربول لتدمير حصون مانشستر يونايتد المهلهلة نه


قاد النجم المصري الدولي، محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة كاسحة في قلب أولد ترافورد، مساء الأحد، بواقع خمسة أهداف دون رد.

ونزل صلاح ورفاقه ضيوفاً ثقالاً على الشياطين الحمر في لقاء برسم مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لم يمنح ليفربول الكثير من الوقت لليونايتد لالتقاط الأنفاس، ووضع صلاح زميله نابي كيتا في مواجهة المرمى، ليسجل الغيني الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله دييجو جوتا الهدف الثاني بعد مرور 9 دقائق أخرى.

ووضع صلاح اسمه على لوح النتيجة لأول مرة في اللقاء بهدف في الدقيقة 38، قبل أن يوقع على الهدف الرابع في الوقت المبدد من الفترة الأولى.

وعقب الاستراحة، دخل صلاح بنية مواصلة التسجيل للوصول للهاتريك، وكان له ما أراد بهد عند الدقيقة 50، قبل أن تزداد الأمور تعقيداً على اليونايتد بطرد بول بوجبا بورقة حمراء مباشرة، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بنقص عددي.

وكان كريستيانو رونالدو قد سجل هدفاً بعد الهدف الثالث لصلاح، وبالتحديد في الدقيقة 52، لكن الحكم ألغاه بسبب التسلل الذي تأكد منه من خلال تكنولوجيا الفيديو المساعد.

وفي ضوء الانتصار يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 21 في المركز الثاني بالجدول، بينما توقف رصيد اليونايتد عند 14 نقطة في المرتبة السابعة.