• 09:11


أليجري يُجهز أفضل تشكيلة لفريق يوفنتوس لإيقاف الإنتر
Mostafa / 2021.10.24 / المشاهدات: 253

أليجري يُجهز أفضل تشكيلة لفريق يوفنتوس لإيقاف الإنتر


ركز ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس على اختيار أفضل العناصر لمباراة ديربي إيطاليا ضد الإنتر مساء اليوم الأحد، حيث يقوم بالتجهيز لعودة بعض النجوم.

أشار موقع توتو ميركاتو إلى عودة دانيلو لمركز الظهير الأيمن مع وجود البرازيلي أليكس ساندرو يساراً بدلاً من دي شيليو، كما قد يعود النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لقيادة الهجوم.

أكد المصدر ذاته أن ديبالا ظهر بشكلٍ جيد في التدريبات الجماعية الأخيرة، ولا يمكن استبعاد استخدامه كلاعب أساسي في تشكيلة اليوفي أمام النيراتزوري.

ومن المتوقع أن يبدأ اليوفي بدي ليخت وبونوتشي في قلب الدفاع مع عودة كوادرادو كظهير وسط أيمن والاعتماد على بيرنارديسكي في اليسار، وفي الهجوم من المتوقع تواجد موراتا بدلاً من مويس كين وكييزا بدلاً من كولوسيفسكي.

سيكون اليوفي مطالباً بتقديم أفضل أداء ممكن للتغلب على إنتر سيموني إنزاجي الذي ظهر بحالة جيدة في مباراة الفوز على شيريف المولدوفي 3\1 في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعتمد إنزاجي على نفس التشكيلة بتواجد لاوتارو مارتينيز إلى جانب دجيكو في الهجوم، لكن سيقوم ببعض التغييرات في الدفاع بوجود باستوني بدلاً من دي ماركو كأساسي، كما أن دارميان مرشح للعب أساسياً مكان الهولندي دومفريس، كما من أن المتوقع البداية بآرتورو فيدال مجدداً بعد تقديمه لأداء مقنع في المباراة الماضية.