• 04:52


بيكيه يقارن بين فاتي وفينيسيوس قبل الكلاسيكو
Mostafa / 2021.10.22 / المشاهدات: 367

بيكيه يقارن بين فاتي وفينيسيوس قبل الكلاسيكو


عقد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مقارنة بين زميله الشاب أنسو فاتي وفينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، وذلك قبل أقل من 48 ساعة على انطلاق مباراة الكلاسيكو التي ستقام على ملعب الكامب نو.

ويعد فينيسيوس جونيور وأنسو فاتي أهم لاعبين صاعدين في ريال مدريد وبرشلونة، وهناك آمال كبيرة معلقة عليهما ليكونا ضمن أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات القادمة.

ويقدم فينيسيوس جونيور أداء رائع مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا. على الجانب الآخر أظهر أنسو فاتي موهبته الكبيرة بتسجيله هدفين جميلين بعد عودته من الإصابة الطويلة.

وأوضح جيرارد بيكيه الفارق بين فينيسيوس جونيور وأنسو فاتي، مشيراً إلى أن المهاجم البرازيلي أكثر مهارة وسرعة، لكن أنسو فاتي يتفوق عليه في القدرة التهديفية الكبيرة التي يملكها.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “فينيسيوس أسرع وأكثر حركية وأكثر نقاوة، فاتي لديه موهبة التهديف، ويمكنه اللعب كمهاجم”.

وتابع “أريد القول أن فاتي يملك قدرة تهديفية أكبر، بينما فينيسيوس قوي للغاية واحد ضد واحد، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم بهذا المجال”.