• 15:10


قرار مثير منتظر بشأن مؤجلات الهلال والنصر في الدوري
Mostafa / 2021.10.22 / المشاهدات: 210

قرار مثير منتظر بشأن مؤجلات الهلال والنصر في الدوري


لم تحسم لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد موعد مباريات الهلال والنصر المؤجلة في بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.

ويتبقى للهلال مواجهة قوية مع الفيحاء بينما النصر مع الطائي بجانب اللقاء الديربي بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لجنة المسابقات تعمل على إيجاد الوقت المناسب من أجل خوض المباريات المؤجلة للهلال والنصر في الدوري.

ووضع لجنة المسابقات خيارين من أجل حل أزمة مباريات النصر والهلال المؤجلة وهما أن تلعب اللقاءات أثناء مشاركة المنتخب السعودي بكأس العرب في الدوحة بشهر ديسمبر المقبل بدون اللاعبين الدوليين للفريقين أو خوض المباريات في الأسابيع المزدحمة من المباريات بشهر يناير.

وأوضحت الصحيفة أنه لجنة المسابقات سوف تجتمع مع ممثلي الهلال والنصر من أجل معرفة رأيهم في المواعيد المقترحة للمباريات المؤجلة.

وتقول الصحيفة إنه لو وافق الهلال والنصر على خوض المباراة بينهما ومواجهتي الفيحاء والطاي تواليا، خلال بطولة كأس العرب سوف يفتقدان الزعيم والعالمي لـ 13 لاعبا سيكونون مع المنتخب السعودي.

يشار إلى أنه النصر سيلاقي الاتفاق يوم الأحد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والهلال يواجه الرائد غدا.