• 02:30


نابولي يكتسح وارسو وفرانكفورت يهزم أولمبياكوس بالدوري الأوروبي
Mostafa / 2021.10.21 / المشاهدات: 256

نابولي يكتسح وارسو وفرانكفورت يهزم أولمبياكوس بالدوري الأوروبي


تمكن فريق نابولي الإيطالي من تحقيق فوز مُهم على ليجا وارسو البولندي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في ثالث جولات دور المجموعات من مُسابقة الدوري الأوروبي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب دييجو مارادونا في نابولي قد بدأ عن طريق النجم الإيطالي المُخضرم لورينزو إنسيني في الدقيقة 76، قبل أن يُسجل الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثاني في الدقيقة 80، وسجل بوليتانو الهدف الثالث للبارتينوبي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وفي مُباراة ثانية أقيمت اليوم أيضاً، انتصر ويست هام الإنجليزي على جينك البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد، وعاد ليون الفرنسي بانتصار صعب على سبارتا براج التشيكي بأربعة أهداف لثلاثة.

وحقق سيلتا فيجو الإسباني فوزاً صعباً على ستورم جراتس النمساوي بهدفٍ دون رد، وحقق جالاطاسراي التركي فوزاً مُثيراً على لوكوموتيف موسكو الروسي على أرضه بهدفٍ دون رد.

كما حقق رينجرز الاسكتلندي فوزاً بثنائية نظيفة على بروندبي الدنماركي، وحقق آينتراخت فرانكفورت الألماني فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف لهدف على أولمبياكوس اليوناني، وفاز موناكو الفرنسي على بي إس في إيندهوفن الهولندي بهدفين لهدف.

كما فاز رابيد فيينا النمساوي على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لهدف، وتعادل لاتسيو الإيطالي بدون أهداف مع مارسيليا الفرنسي، وفاز براجا البرتغالي على لودوجوريتس البلغاري بهدفٍ دون رد.

وتعادل ريال بيتيس الإسباني بهدفٍ لمثله مع ليفركوزن الألماني، وتعادل فنربخشة التركي بهدفين لهدفين مع أنتويرب البلجيكي، وتعادل ميدتييلاند الدنماركي بهدفٍ لمثله من النجم الأحمر الصربي.