• 05:20


الأهلي يقدماً عرضاً إلى أجاي للرحيل لهذا النادي!
Mostafa / 2021.10.21 / المشاهدات: 394

الأهلي يقدماً عرضاً إلى أجاي للرحيل لهذا النادي!


تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإنهاء أزمة النيجيري جونيور أجاي، محترف فريق “المارد الأحمر”، خلال الأيام القليلة الحالية.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن مسؤولي النادي الأهلي قد كثفوا جهودهم خلال الساعات الأخيرة لإقناع أجاي بقبول عرض الأهلي الليبي، لضمه قبل غلق باب القيد في ليبيا.

وأوضح الموقع أن مسؤولي الأهلي أحضروا عرضاً شفهياً من الأهلي الليبي للتعاقد مع أجاي وإنهاء أزمته بشكلٍ ودي.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الأهلي ينتظرون القرار النهائي بشأن قبول العرض أو رفضه، للبدء في خطوات تفعيله وإرساله بصورة رسمية للنادي، أو إخطار النادي الليبي بغلق الملف.

وأكد الموقع أن مسؤولي الأهلي يجرون محاولة أخيرة مع النيجيري أجاي، من أجل حل أزمة اللاعب بشكلٍ ودي، بعد رفع اسمه من قائمة الأهلي للموسم الجديد، ووضعه على قائمة الانتظار وفقاً للوائح اتحاد الكرة.

ولفت الموقع إلى أن إدارة الأهلي عرضت على أجاي الحصول على 50% من مستحقاته المالية والبالغة 850 ألف دولار عن الموسم الأخير بعقده، على عدة أقساط مقابل فسخ العقد بالتراضي وعدم شكوى النادي في “فيفا”، ومازالت تنتظر قرار اللاعب في تلك الحلول.

ومثل أجاي فريق الأهلي في 161 مباراة بجميع البطولات منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء فى 2016، وسجل 41 هدفا وصنع 30 هدفاً، وحصد العديد من الألقاب.