• 05:35


ريال مدريد يضرب شاختار وإنتر ميلان يتجاوز شيريف بدوري الأبطال
Mostafa / 2021.10.19 / المشاهدات: 222

ريال مدريد يضرب شاختار وإنتر ميلان يتجاوز شيريف بدوري الأبطال


ضرب ريال مدريد الإسباني مضيفه الأوكراني، شاختار دونيتسك، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب دونباس أرينا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي تقدم بهدف عكسي سجله سيرجي كريفتسوف في الدقيقة 37، قبل أن يرتدي البرازيلي فينيسيوس جونيور ثوب التألق ويسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 51 و56.

واستمر فينسيوس في التألق بعدما صنع الهدف الرابع للريال، والذي حمل توقيع مواطنه رودريجو جويس عند الدقيقة 65، قبل أن يوقع الفرنسي كريم بنزيما على الهدف الخامس في الوقت المبدد.

وفي نفس المجموعة، تجاوز إنتر ميلان الإيطالي عقبة المتصدر، شيريف تيراسبول المولدوفي، وألحق به الخسارة الأولى في المجموعة، بالفوز عليه بثلاثية لهدف، في ملعب سان سيرو.

إدين دجيكو وضع الإنتر في المقدمة بهدف في الدقيقة 34، قبل أن يتعادل سيباستيان تيل للضيوف في الدقيقة 52، ليرد أرتورو فيدال بهدف ثان في الدقيقة 58، قبل أن يسجل ستيفان دي فري الهدف الثالث في الدقيقة 67.

وفي ضوء المباراتين، يواصل شيريف تصدر المجموعة برصيد ست نقاط، ويرتقي الريال للوصافة بستة نقاط أيضاً، ووصل الإنتر للنقطة الرابعة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد شاختار عند نقطة يتيمة في ذيل الترتيب.