• 02:19


فاتي يجذب كبار أندية أوروبا وبرشلونة يريد تحصينه بعقد جديد
Mostafa / 2021.10.19 / المشاهدات: 296

فاتي يجذب كبار أندية أوروبا وبرشلونة يريد تحصينه بعقد جديد


ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يعمل على تحصين مهاجمه الشاب أنسو فاتي بعقد جديد طويل الأمد، وذلك لضمان استمراره مع النادي في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة بالحصول على خدماته.

وفاجأ أنسو فاتي الجميع بالمستوى الذي ظهر به بعد عودته من الإصابة الطويلة التي أبعدته عن الملاعب لما يقارب 11 شهراً، حيث قدم أداء ممتاز في المباريات التي شارك بها، وتمكن من تسجيل هدفين رائعين.

وبدأت الأندية الكبيرة في أوروبا تحوّل أنظارها مجدداً إلى أنسو فاتي بعد عودته من الإصابة، والجميع يترقب مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة، وذلك لأن عقده الحالي سينتهي عقب نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يعمل على صياغة عقد جديد لأنسو فاتي، لكن ذلك ليس خوفاً من رحيله عن النادي بشكل مجاني في الصيف، فهذا الاحتمال غير وارد من الأساس، لأن البرسا يملك خيار تجديد العقد لمدة عامين إضافيين بشكل تلقائي.

وأضاف التقرير أنه رغم قدرة برشلونة على تمديد عقد فاتي الحالي بشكل تلقائي، لكن النادي يريد تجديد عقده بشكل كامل لإعادة صياغة البنود المالية، والمفاوضات بدأت تدخل في مراحل متقدمة بين خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب وإدارة النادي في الآونة الأخيرة.