• 14:28


مودريتش: ريال مدريد لا يفكر في الانتقام من شاختار
Mostafa / 2021.10.18 / المشاهدات: 349

مودريتش: ريال مدريد لا يفكر في الانتقام من شاختار


أكد الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، عدم وجود رغبة في الانتقام من شاختار دونيتسك الأوكراني، بعد خسارة الميرينجي أمامه في دوري ابطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويواجه الريال مضيفه الأوكراني في كييف، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال، مع العلم أن الفريق الأوكراني هزم الملكي الأبيض ذهاباً وإياباً في دور المجموعات بالموسم الماضي من التشامبيونزليج.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية على هامش اللقاء” لا توجد رغبة في الانتقام من شاختار، هناك رغبة فقط في لعب مباراة جيدة والانتصار، إنها مباراة هامة، وشاختار خصم قوي مثلما أظهر الموسم الماضي، ومازالوا أقوياء حتى الآن، وينتظرنا لقاء صعب ومعقد”.

وأضاف اللاعب” ندرك مدى أهمية المباراة لنا خاصةً بعد خسارتنا في المباراة الماضية في ملعبنا، لا مجال لمزيد من الأخطاء، يجب أن ندخل اللقاء بثقة كبيرة وأداء جيد”.

وأكمل مودريتش تصريحاته “قائدي السابق هو المدير التنفيذي الحالي لشاختار، أتابع الفريق، لقد غيروا المدرب مؤخراً وأعرف كيفية لعبهم، إنهم يعملون على الاستحواذ على الكرة ويلعبون من الخلف، وأعتقد أنهم يلعبون أفضل من الموسم الماضي”.