• 21:41


أليجري يحدد موقف ديبالا وموراتا من اللعب بمباراة يوفنتوس وروما
Mostafa / 2021.10.16 / المشاهدات: 125

أليجري يحدد موقف ديبالا وموراتا من اللعب بمباراة يوفنتوس وروما


حدد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، موقف باولو ديبالا وألفارو موراتا، ثنائي البيانكونيري، من اللعب في مباراة روما.

ويصطدم يوفنتوس بضيفه روما مساء غد الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: ” اللاعبون الأوروبيون عادوا بين الأربعاء والخميس، فيما وصل لاعبو أمريكا الجنوبية أمس، دعونا نرى ما سنفعله، سأقرر في الصباح”.

وأضاف: “يوفنتوس ضد روما دائمًا ما تكون مباراة رائعة حيث غالبًا ما يكون هناك جدل، يوجد جوزيه مورينيو، الذي منحهم الشخصية، إنهم متقدمون علينا، وعلينا الفوز، حتى لا نتأخر عن الأفضل في البطولة”.

وتابع: “لقد اتكلت كثيرًا على رامسي في البداية، ثم أصيب، لكنه خاض مباراتين مع المنتخب الوطني على الأقل،غدًا، لا أعرف ما إذا كان سيبدأ، لكنه لاعب أعتمد عليه”.

وحول موقف موراتا وديبالا: “سيتدرب ألفارو مع الفريق اليوم، لكن ذلك يعتمد على المخاطر التي يمكن أن تحدث، باولو، بالتأكيد لا، إنه بعيد جدًا، أعتقد أنه سيكون متاحًا في غضون أسبوع، ليس أكثر من 10 أيام”.

وعن علاقته بمورينيو: “جوزيه مدرب فاز كثيرًا وأنا أحترمه كثيرًا، علاوة على ذلك، لفتة الأذنين تلك مع مانشستر يونايتد فعلها في نهاية أجمل مباريات يوفنتوس، في النهاية، لا أحد يتذكرها لأننا خسرنا”.

وأردف: ” مويس كين بخير، مثل أي شخص آخر، لم أقرر أي شيء بعد، بدون موراتا، كان الاختيار يقع عليه أو على فيديريكو كييزا”.

واستمر: “سأقرر صباح الغد، واليوم سأفهم كيف هم جميعًا (لاعبي أمريكا الجنوبية)، وسأقرر في الحصة التدريبية الأخيرة صباح الغد”.

واسترسل: “أنا سعيد لأن بيرنارديسكي يؤدي بشكل جيد، لكن يجب ألا يكون راضيًا، يجب أن يجد استمرارية الأداء التي تعتمد فقط على الجانب العقلي”.

وأنهى: “دي ليخت حصل على راحة مع هولندا، ويجب أن يلعب، والباقي بخير”.