• 21:11


ليفربول يستعرض عضلاته على واتفورد ويعتلي الصدارة مؤقتاً
Mostafa / 2021.10.16 / المشاهدات: 408

ليفربول يستعرض عضلاته على واتفورد ويعتلي الصدارة مؤقتاً


حقق ليفربول انتصاراً ساحقاً على مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “فيكارج رود”، ضمن إطار الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي، وهي المباراة الافتتاحية بعد فترة التوقف الدولي.

وقرر المدرب يورجن كلوب الدفع بالثلاثي الهجومي المرعب المتمثل بمحمد صلاح وساديو ماني وربيرتو فيرمينو، ونجح ثلاثتهم بهز شباك المرمى في مباراة اليوم، بواقع ثلاثة أهداف للمهاجم البرازيلي، وهدف لكل من النجم المصري والجناح السنغالي.

وسيطر ليفربول على المباراة بشكل مطلق منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن تسجيل هدف مبكر، وبالفعل نجح في ذلك بتسجيل ساديو مانو هدف الافتتاح بحلول الدقيقة التاسعة، بعد تمريرة رائعة جداً من محمد صلاح وضعته بمواجهة الحارس.

وعزز روبيرتو فيرمينو تقدم ليفربول بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 37 بعد هجمة جماعية منسقة، وكاد الفريق أن يسجل أهداف أخرى قبل نهاية الشوط الأول لولى تألق حارس واتفورد.

وواصل ليفربول فرض سيطرته على الملعب مع بداية الشوط الثاني، وعاد فيرمينو ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بحلول الدقيقة 53.

وبعد دقيقتين فقط، أحرز محمد صلاح الهدف الرابع بنفسه على طريقته الخاصة، حيث راوغ أكثر من لاعب بمساحة ضيقة وسدد كرة مقوسة سكنت الشباك، قبل أن يختتم روبيرتو فيرمينو مهرجان الأهداف في الوقت بدل الضائع، ليوقع على أول هاتريك له في الموسم الحالي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة واعتلى صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بانتظار ما ستسفر عنه مباراة تشيلسي ضد برينتفورد، بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة السابع وظل في المركز 15.