• 02:05


ماذا قال بيدري بعد تجديد عقده مع برشلونة رسمياً؟
Mostafa / 2021.10.15 / المشاهدات: 177

ماذا قال بيدري بعد تجديد عقده مع برشلونة رسمياً؟


أعرب النجم الإسبابي بيدري عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع برشلونة وضمان استمراره في النادي لسنوات طويلة، مشيراً إلى رغبته بتحقيق جميع الألقاب الممكنة في الفترة المقبلة.

وأعلن برشلونة يوم أمس تجديد عقد بيدري حتى عام 2026، علماً أن عقده السابق كان سينتهي عقب نهاية الموسم الجاري، وبالتالي فإن عملية التجديد كانت ضرورية للطرفين.

وقال بيدري بخصوص تجديد عقده مع برشلونة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة “آمل أن أبقى هنا لسنوات عديدة، النادي يمر بأوقات صعبة لكنه الأفضل في العالم، سوف ننهض ونحقق أشياء عظيمة. أنا في أفضل نادٍ بالعالم وأريد الفوز بكل شيء كل عام.

كما علق بيدري عن ترشحه لجائزة الكرة الذهبية 2021، مشيراً إلى أنه فخور بهذا الأمر، لكنه يعتقد أن زميله السابق ليونيل ميسي هو الأقرب للظفر بها.

وأردف قائلاً “الترشح للكرة الذهبية؟ لقد ساعدني الجميع للتحسن والنمو كلاعب كرة قدم، وآمل أحق أحقق المزيد من الأحلام. صحيح أن كل شيء حدث بسرعة كبيرة، لكن بفضل هؤلاء الأشخاص الثلاثي وهم أبي وأمي وأخي فقد ساعدوني كثيراً أن تبقى قدماي على الأرض، وقدموا لي العديد من النصائح”.

وتابع “ليس لدي ما أعلق عليه بشأن قائمة المرشحين للكرة الذهبية، ولكن لو كان الأمر لي سوف أعطيها لليو (ميسي)، لقد ساعدني كثيراً وهو الأفضل في العالم”.