• 09:18


نجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد العرض المقدم لبول بوجبا
Mostafa / 2021.10.14 / المشاهدات: 197

نجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد العرض المقدم لبول بوجبا


قال بول إينس نجم مانشستر يونايتد وليفربول السابق أن النادي أظهر علامة على اليأس عندما قدم عرضاً كبيراً لتجديد عقد بول بوجبا، نظراً لأن لاعب الوسط الفرنسي لم يكن يضمن التواجد بشكلٍ أساسي في بداية الموسم.

من المقرر أن ينتهي عقد بوجبا الحالي في أولد ترافورد الصيف المقبل، وهذا سيسمح للاعب صاحب الـ 28 عاماً في التفاوض مع أي فريق آخر اعتباراً من يناير القادم.

ورداً على اهتمام الكثير من الأندية بخدماته فقد قدم الشياطين الحمر عرضاً لتجديد عقده سيتحصل به على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

قال بول إينس في تصريحاته الأخيرة عن تلك الشائعات: “إن هذا يدل أن النادي أصبح يائساً..لقد كان بوجبا على مقاعد البدلاء قبل أسبوعين في مباراة إيفرتون، ثم فجأة عرض النادي عليه 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع”.

استطرد: “إذا كان عليك دفع هذا الكم من المال للاعب فيجب أن يكون أساسياً دائماً..لكن هذا ليس الحال مع بوجبا..هناك الكثير من الالتباس حول مشاركاته..ما الذي يجعل النادي يقدم مثل هذا الراتب وااللاعب مازال أدائه متقطعاً”.

انتقد بول إينس عدم قيام مانشستر يونايتد بتجديد عقد لاعب الوسط الفرنسي لفترة طويلة قبل عامين : “كان يجب أن يربطوه بعقد مدته ثلاث أو أربع سنوات”.