• 15:31


موسيماني يعد جماهير الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا مجددا
Mostafa / 2021.10.14 / المشاهدات: 126

موسيماني يعد جماهير الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا مجددا


وعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، جماهير المارد الأحمر، بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة تواليًا، مؤكدًا أن يسعى لتقديم كل ما لديه من أجل القلعة الحمراء.

وكان موسيماني قد نجح في التتويج بآخر نسختين من دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى السوبر الأفريقي وكأس مصر والدوري المصري مرة واحدة لكلٍ منهما.

ونشر موسيماني تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: “أنا متحمس للغاية لأن رحلتنا نحو تحقيق لقب CAF دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، سنبدأ يوم السبت في النيجر، نحن نركز على الفوز بالبطولة المقبلة ومستعدون لغزو دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى”.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي القاهرة عصر اليوم الخميس، في طريقها إلى النيجر، وذلك استعدادًا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، في بداية مشوار الفريق، للدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد انتظم اللاعبين الدوليين في تدريبات الأهلي، وهم عمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف، في تدريبات الفريق أمس، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.