• 21:13


ألمانيا تكتسح مقدونيا برباعية وتتأهل لنهائيات كأس العالم
Mostafa / 2021.10.11 / المشاهدات: 125

ألمانيا تكتسح مقدونيا برباعية وتتأهل لنهائيات كأس العالم


تمكن مُنتخب ألمانيا من حجز مكانه في نهائيات كأس العالم 2022 بعد التغلب على مُنتخب مقدونيا الشمالية بأربعة أهداف دون رد.

وأقيم اللقاء على أرض ملعب توشي برويسكي في العاصمة المقدونية سكوبي، وافتتح التسجيل للمُنتخب الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة 50، قبل أن يُسجل تيمو فيرنر الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 70 و73، وسجل الشاب جمال موسيالا الهدف الرابع في الدقيقة 84.

واستفاد الألمان من فوز رومانيا المُثير على أرمينيا بهدفٍ دون رد، وذلك في المُباراة التي استضافها ملعب ستيوا، وسجل الهدف الروماني ألكساندرو ميتريتسا في الدقيقة 26.

وأصبح ترتيب المجموعة بعد مُواجهتي اليوم يُشير لتصدر مُنتخب ألمانيا برصيد 21 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب مُلاحقيه مُنتخب رومانيا الذي يأتي ثانياً برصيد 13 نقطة قبل جولتين فقط من نهاية التصفيات وهو ما يعني ضمان المانشافت الصدارة والتأهل بغض النظر عن أي نتائج.

و تأتي مقدونيا الشمالية في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، وهو نفس رصيد أرمينيا، فيما تتراجع أيسلندا للمركز الخامس برصيد 8 نقاط فقط، وتتذيل ليختنشتاين الترتيب برصيد نقطة يتيمة.

وليس بعيداً عن التألق الألماني تواصلت النتائج الرائعة للجيران الهولنديين الذين أمطروا شباك جبل طارق بسداسية نظيفة على أرض ملعب يوهان كرويف في أمستردام، سجل سداسية الطواحين الهولندية فيرجيل فان دايك وممفيس ديباي “هدفين” ودينزل دومفريس وأرنوت جروينفيلد ودونيل مالين.

وفي نفس المجموعة فازت النرويج على الجبل الأسود بهدفين دون رد سجلهما محمد اليونسي، فيما انتصرت تركيا على لاتفيا بهدفين لهدف، وتحتل هولندا الصدارة برصيد 19 نقطة، تليها النرويج برصيد 17 نقطة، وتتراجع تركيا للمركز الثالث برصيد 15 نقطة.