• 08:02


وكيل بيولي يؤكد ضرورة تجديد عقده مع ميلان
Mostafa / 2021.10.11 / المشاهدات: 121

وكيل بيولي يؤكد ضرورة تجديد عقده مع ميلان


أكد وكيل المدرب ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، على ضرورة تجديد المدرب لعقده مع إدارة الروسونيري، مفيداً بأن الجلوس على طاولة التجديد هو الأمر الطبيعي في الوقت الحالي.

وقال جابرييل جويفريدا في تصريحات صحفية أنه يأمل أن يجدد النادي عقد بيولي معتبراً أن ذلك هو الشيء الطبيعي، بعدما تولى المدرب البالغ من العمر 55 عاماً تدريب الفريق في أكتوبر 2019، وساهم في إعادة النادي من جديد للواجهة الأوروبية.

ويعتقد وكيل بيولي أن مدرب ميلان يستحق الحصول على عقد جديد في النادي بعدما أنهى الدوري الإيطالي في خانة الوصيف في أول موسم كامل يقود فيه الروسونيري.

وينتهي عقد بيولي الحالي مع ميلان في يونيو المقبل، ويتفاوض الطرفان في الوقت الحالي من أجل التجديد، على حد قول جويفريدا لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، اليوم الإثنين.

وصرح وكيل بيولي قائلاً “مجموعة العمل في ميلان رائعة بحق، بيولي ساهم في بناء ميلان الحالي مع الإدارة، وأتمنى أن يستمر في النادي، وهذا هو الطريق الطبيعي لكليهما”.

ويصارع بيولي للفوز بأول لقب له في مسيرته التدريبية، من خلال القتال على الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2021 -2022 مع ميلان.