• 23:19


رئيس برشلونة السابق يُغضب ريال مدريد بسبب مبابي
Mostafa / 2021.10.11 / المشاهدات: 318

رئيس برشلونة السابق يُغضب ريال مدريد بسبب مبابي


أغضب رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، خوان جاسبارت، الغريم التقليدي ريال مدريد بتصريح بخصوص سعي الميرينجي للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال جاسبارت في تصريحات صحفية نشرتها يومية ماركا الإسبانية” أخشى أن ينتقل مبابي إلى ريال مدريد، أخاف من حدوث ذلك لأنه واحد من افضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي”.

وأضاف رئيس البارسا السابق قائلاً “أتمنى أن يضع أمير قطر عرضاً على طاولة مبابي لن يكون بمقدور أي أحد آخر عرضه عليه، من أجل تجديد عقده لسنوات عديدة قادمة”.

وعن هدف مبابي في مرمى إسبانيا في نهائي دوري أمم أوروبا قال” الحكم تلقى معلومات سلبية من الفار، بالنسبة لي الكرة تسلل واضح جداً”.

وبخصوص استمرار رونالد كومان في تدريب برشلونة قال” أثق في كومان، إنه رجل يقوم بعمل عظيم ويحب النادي وبرشلونة كثيراً، وأعتقد أن الفريق سيستفيق ويحقق نتائج مغايرة عندما يستعيد المصابين، أفضل شيء لبرشلونة الآن هو استمرار كومان”.

وعن ليونيل ميسي قال” ليو شخص محترف، في يوم من الأيام سيكون عليه الاعتزال وهو لديه عائلة، أعتقد أن أي لاعب يجب أن يضحي، لكني لا أعرف أي لاعب في التاريخ يذهب لنادي مثل باريس ويتخلى عن راتبه”.