• 19:33


نائب مدير الرياضة في برشلونة يستبعد التعاقد مع هالاند الآن
Mostafa / 2021.10.10 / المشاهدات: 213

نائب مدير الرياضة في برشلونة يستبعد التعاقد مع هالاند الآن


ألمح رافا يوستي نائب مدير الرياضة في برشلونة إلى صعوبة التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي في الوقت الراهن.

ويحظى هالاند باهتمام العديد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم، وذلك بفضل المستوى المميز جداً الذي يقدمه مع بوروسيا دورتموند منذ وصوله إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك في يناير من عام 2020، ويرى الكثيرين أنه سينافس على لقب أفضل لاعب في العالم لسنوات طويلة مستقبلاً.

ويعد برشلونة من الأندية التي ارتبطت بالتعاقد مع هالاند، ورغم تأكيد رافا يوستي إلى أن النادي يطمح بالتعاقد معه، لكنه شدد أيضاً على الوضع المالي الصعب الذي يمر به البرسا.

رافا يوستي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو عندما تم سؤاله عن إمكانية التعاقد مع هالاند “سنرى كيف يكون الوضع في العام المقبل وما يمكننا تخصيصه للتعاقدات. أولاً عليك وضع الحواجز داخل النادي الذي وجدنا به خراب اقتصادي، لذلك دعونا نركز أولاً على تحصينه، يجب أن نقوم بإطعام المنزل أولاً ثم سنرى ما يمكننا فعله. دون إغفال أننا نريد دائماً أفضل اللاعبين، وهالاند من الأفضل في العالم”.

ووجه له الصحفي سؤالاً آخر يتلخص في إن كان من الصحيح تلبية مطالب مينيو رايولا وكيل أعمال هالاند المبالغ بها، وأجاب “لا، لقد قالها الرئيس والمدير التنفيذي، في الفترة السابقة والتي أكرر أنها كانت كارثية، قاموا بشراء اللاعبين دون معرفة إن كانوا قادرين على الدفع أو إن كان ما فعلوه هو زيادة للديون، وهو ما تسبب في ارتفاع الرواتب بشكل كبير”.