• 08:48


الأهلي السعودي يتعاقد مع النقاز في صفقة انتقال حر
Mostafa / 2021.10.09 / المشاهدات: 151

الأهلي السعودي يتعاقد مع النقاز في صفقة انتقال حر


أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، رسمياً منذ قليل، عن التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، رغم غلق سوق الانتقالات الصيفية.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدمات النقاز، لتدعيم خط دفاع “الراقي” حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022 في صفقة انتقال حر.

ونشر المركز الإعلامي للنادي الجداوي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإعلامي “تويتر”: “أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز”.

وأضاف: “وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر”.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة الأهلي بتسجيل النقاز خارج فترة القيد، بديل للصربي ليوبومير فيجسا ، بعد إنهاء عقده بالتراضي، نظراً لإصابته المزمنة التي تحرمه من اللعب، والمثبتة بالتقارير الطبية.

ويسمح النظام في الدوري السعودي باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية ذلك.

وكان فيجسا صاحب الـ33 عاماً انضم لصفوف فريق الأهلي، في سبتمبر 2020 قادماً من بنفيكا البرتغالي، بعقدٍ حتى يونيو 2022، ولكنه خرج من حسابات الجهاز الفني والإدارة قبل بداية الموسم الحالي.

وأعلنت إدارة الزمالك رسمياً في 14 سبتمبر الماضي، عن عودة النقاز وتوقيعه على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة ثلاثة مواسم بدايةً من الموسم الجديد 2021-2022، ولكن قرار “فيفا” بمنع القلعة البيضاء من القيد يحيل دون بقائه.