• 20:49


بيريز يفاجئ باريس بتصريح ناري عن صفقة مبابي
Mostafa / 2021.10.05 / المشاهدات: 550

بيريز يفاجئ باريس بتصريح ناري عن صفقة مبابي


أثار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حماس الجماهير بالحديث عن صفقة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي اعترف أنه طلب الرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وخطفت تصريحات كيليان مبابي الأضواء تماماً في الساعات الماضية، والتي أكد خلالها أنه طلب من إدارة باريس سان جيرمان مغادرة النادي في شهر يوليو، ومنحهم الوقت الكافي لإيجاد بديل. كما أوضح أيضاً أنّ ريال مدريد كان خياره الوحيد لو نجح بمغادرة باريس.

وترك مبابي جميع الاحتمالات مفتوحة بشأن مستقبله في الصيف القادم، ورفض التأكيد على انتقاله إلى ريال مدريد بصفقة مجانية. لكنه حتى الآن ما زال رافضاً تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وقرر فلورنتينو بيريز الحديث عن صفقة مبابي بشكل علني، مستغلاً أن عقد اللاعب شارف على الانتهاء، وهو الأمر الذي سيثر غضب باريس سان جيرمان بكل تأكيد.

وقال فلورنتينو بيريز اليوم عندما تم سؤاله عن صفقة مبابي “في شهر يناير سيكون لدينا أخبار عن مبابي، نأمل أن يتم حسم كل شيء في 1 يناير”.

كما تطرق بيريز أيضاً للحديث الوضع المالي لريال مدريد بعد جائحة كورونا، وأردف قائلاً “لقد انتقلنا من إيرادات بقيمة 900 مليون سنوياً إلى أكثر قليلاً من 600 مليون. من المحتمل أن يستغرق الأمر حوالي 3 سنوات حتى نعود للأرقام التي كنا عليها قبل الوباء”