• 19:43


فرصة ذهبية أمام الهلال لخطف نجم الشباب مجاناً!
Mostafa / 2021.10.04 / المشاهدات: 275

فرصة ذهبية أمام الهلال لخطف نجم الشباب مجاناً!


يجد نادي الشباب السعودي صعوبة في تجديد عقد لاعبه عبدالله الشامخ والذي اقترب من دخول الفترة الحرة من عقده خلال شهر يناير المقبل.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن خالد البلطان رئيس الشباب قد تقدم بعرض مالي بقيمة 4 ملايين ريال للموسم الواحد لتمديد عقد عبد الله الشامخ.

وحاولت إدارة الشباب تجديد إقامة عبدالله الشامخ قبل أن يقترب من دخول فترة الحرة من عقده في يناير المقبل، والتي تجيز له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي.

وأشارت إلى أن مدة عقد الشامخ والذي سبق له أن تم الاتفاق عليه بين النادي واللاعب، هي 4 مواسم ولكن إدارة النادي لم تستطع توفير المبلغ الذي تم الاتفاق عليه من أجل إبقاء اللاعب.

وأشارت تقارير سعودية سابقة، أن نادي الهلال أبدى اهتمامه بالتعاقد مع عبدالله الشامخ لاعب الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن المفاوضات لم تأخذ طابع الجدية.

وأصبح نادي الهلال أمام فرصة ذهبية للحصول على توقيع الظهير الأيسر الشامخ في يناير المقبل، حال عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي الشباب.

من ناحية أخرى، يلتقي الشباب في مباراته القادمة مع الباطن يوم السبت 16 أكتوبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الشباب المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط بعد خوض 7 جولات حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر مرتين.