• 23:18


كريم بنزيما يعزز صدارته لسباق الحذاء الذهبي
Mostafa / 2021.10.04 / المشاهدات: 322

كريم بنزيما يعزز صدارته لسباق الحذاء الذهبي


يواصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تألقه الملفت في الموسم الحالي رغم التعثرات الأخيرة لفريقه في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية من إسبانيول يوم أمس الأحد بهدفين مقابل هدف، ويعد كريم بنزيما اللاعب الوحيد من جانب ريال مدريد الذي قدم مباراة جيدة، وهو صاحب هدف التقليص الذي أعاد الريال لأجواء المباراة ومنح الفريق الأمل بتعديل النتيجة.

ورفع كريم بنزيما رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الإسباني بعد مرور 8 جولات على انطلاق الموسم، وهو بالطبع يتربع على صدارة هدافي البطولة، متفوقاً على ميكيل أويارزابال مهاجم ريال سوسيداد بفارق 3 أهداف.

كما عزز المهاجم الفرنسي صدارته لسباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الكبرى، حيث وسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وروبرت ليفاندووفسكي نجم بايرن ميونخ.

وفشل كلا اللاعبين في التسجيل خلال الجولة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي، حيث لم ينجح ليفاندوفسكي بهز شباك المرمى ضد فرانكفورت، بينما غاب هالاند عن مباراة أوجسبورج للإصابة، ليتجمد رصيد كلاهما عند 7 أهداف في البوندسليجا، وهو ما استغله بنزيما ليوسع الفارق معهما بهدفه الرائع في شباك إسبانيول.