• 20:20


باريس يتلقى هزيمة قاسية من رين بحضور القوة الهجومية الضاربة
Mostafa / 2021.10.03 / المشاهدات: 337

باريس يتلقى هزيمة قاسية من رين بحضور القوة الهجومية الضاربة


تلقى باريس سان جيرمان هزيمة قاسية من مضيفه ستاد رين بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “روازون بارك”، لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

وقرر المدرب ماوريسيو بوتشيتينو الاعتماد على تشكيلة هجومية إلى أقصى حد، حيث دفع بالرباعي آنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، نيمار وكيليان مبابي، ورغم ذلك، واجه الفريق صعوبة كبيرة في الوصول إلى المرمى، وتلقى الهزيمة الأولى في الموسم الحالي.

ودخل باريس سان جيرمان المباراة ببرود شديد من معظم اللاعبين، ولم يمارس الضغط المطلوب على حامل الكرة، الأمر الذي سمح لرين ليكون أكثر خطورة ورغبة بالتسجيل خلال النصف ساعة الأول، وهدد مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما في أكثر من مناسبة.

وخلق الفريق الباريسي بعض الفرص السانحة للتسجيل خلال الربع ساعة الأخيرة، لكن كيليان مبابي ونيمار لم يتعاملان معها بالشكل المطلوب، ليرد أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الأول بحلول الدقيقة 45 والذي حمل توقيع غايتان لابورد.

وواصل فريق رين بمباغتة باريس مع انطلاق الشوط الثاني، وتمكن من إضافة الهدف الثاني بعد مرور دقيقة واحدة فقط، وجاء الهدف عن طريق فلافيان تايت.

ولم يتمكن باريس سان جيرمان من اختراق دفاعات رين طوال الشوط الثاني، بينما أحرز كيليان مبابي هدف التقليص بحلول الدقيقة 68 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وتجمد رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة 24 وظل في صدارة الترتيب بفارق مريح، بينما رفع رين رصيده إلى النقطة 12 نقطة وصعد إلى المركز السابع.