• 03:19


لابورتا يصدم الجميع بشأن مستقبل كومان مع برشلونة
Mostafa / 2021.10.02 / المشاهدات: 680

لابورتا يصدم الجميع بشأن مستقبل كومان مع برشلونة


فجّر خوان لابورتا رئيس برشلونة مفاجأة مدوية بتأكيده استمرار المدرب الهولندي رونالد كومان كمدرب للفريق خلال الفترة القادمة، نافياً ما تردد في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية.


وأكدت العديد من المصادر على أن برشلونة حسم موقفه بإقالة رونالد كومان بعد مباراة أتلتيكو مدريد اليوم، وذلك بسبب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

كما ألمح كومان بنفسه في المؤتمر الصحفي يوم أمس إلى إمكانية إقالته من برشلونة، مشيراً إلى أن الإدارة لم تخبره بشيء، لكنه يدرك جيداً ما يدور حوله.

وأكد خوان لابورتا بتصريحات غير متوقعة صباح اليوم استمرار رونالد كومان في منصبه حتى لو خسر الفريق مباراته اليوم ضد أتلتيكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية ” ، سيبقى كومان مدرباً للفريق، لديه هامش من الثقة بغض النظر عن نتيجة اليوم. إنه يستحق هذه الثقة، لأنه قبل كل شيء كان لاعباً في برشلونة، وسيستمر معنا”.

وتابع “كومان يحب برشلونة، وقرر القدوم إلينا في وقت صعب تعيشه هذه المؤسسة، بعد التحدث معه، أرى انه يثق بهذا الفريق خاصةً بعد تعافي المصابين. وبعدها سيكون لدينا حظوظ أكبر”.

وأنهى لابورتا حديثه “كومان هو مرجع في برشلونة وسيظل مدرب لبرشلونة، لديه عقد ساري المفعول، الآن نتمنى فقط تحقيق نتيجة جيدة في المباراة”.