• 20:53


أنشيلوتي يرشح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية
Mostafa / 2021.09.24 / المشاهدات: 169

أنشيلوتي يرشح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية


أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أحقية مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، وذلك بفضل الأداء المميز الذي يقدمه في الآونة الأخيرة.

وحقق كريم بنزيما أفضل انطلاقة في مسيرته مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي، حيث أحرز 8 أهداف وصنع 7 آخرين بعد انقضاء 6 جولات فقط على انطلاق بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة فياريال غداً “الكرة الذهبية لبنزيما؟ بسبب ما يقدمه، يجب أن يكون على قائمة اللاعبين الذين يمكنهم الفوز بها. ومع ذلك، ما زال لدى كريم الوقت الكافي للفوز بها، لا أعتقد أن يكون هذا الموسم فرصته الأخيرة، لأنه مثل النبيذ، كلما يتقدم بالسن يصبح أفضل”.

كما تطرق المدرب الإيطالي للحديث عن النجم البلجيكي إدين هازارد الذي ما زال لم يستعيد أفضل مستوياته منذ انضمامه إلى ريال مدريد، حيث أكد على أنه يتحسن على الصعيد البدني، لكن لن يتم الاعتماد عليه بشكل متواصل، وذلك لتجنب سيناريو الإصابات الذي عاشه اللاعب في الموسمين الماضيين.

وأردف قائلاً “لقد تدرب هازارد بشكل جيد. إنه يتعافى، لكن حتى لو كان جاهزاً بنسبة 100% لا أستطيع أن أضمن أنه سيلعب بجميع المباريات، وهذا ينطبق على أي لاعب في الفريق، لنتجنب الإصابات المحتملة. لكن المهم أن هازارد على ما يرام”.