• 05:24


جوارديولا يعترف بتفوق تشيلسي على مانشستر سيتي بنهائي دوري الأبطال
Mostafa / 2021.09.24 / المشاهدات: 166

جوارديولا يعترف بتفوق تشيلسي على مانشستر سيتي بنهائي دوري الأبطال


اعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بتفوف تشيلسي على السيتيزنز، في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويصطدم تشيلسي بضيفه مانشستر سيتي مساء غد السبت، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لقد خسرنا لكننا لعبنا نهائيًا رائعًا، لم نكن أكثر دقة في الجزء الأخير من المباراة، لقد فقدنا الكرات الثانية لأن التحولات كانت جيدة جدًا”.

وأضاف: “إنهم يستعيدون الكرة ويقومون بتحول سريع، ويتمتعون ببنية دفاعية جيدة جدًا، من حيث اللياقة البدنية لديهم، الحركة التي يمتلكونها، والجودة في المساحات القصيرة”.

وتابع: ” لقد سيطروا على جميع الأقسام، ولهذا كان من الصعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق استثنائي، كان لدي شعور في المباراة وعندما رأيت ذلك، كان انطباعي أننا كنا جيدين حقًا”.

وواصل: ” كل مباراة هي تحد جديد للتحسن والتعلم، المباراة الماضية مختلفة تمامًا، والمباريات السابقة مثل كأس الاتحاد الإنجليزي كانت نهائيًا صعبًا، فقد خسرناها”.

وأكمل: “في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، كنا بالفعل الأبطال، مواجهة دوري أبطال أوروبا كانت كبيرة”.

واستمر: ” نحاول التعلم، إنها الآن منافسة جديدة، ونتعلم من أجل هذه المباريات، إنها مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي”.

واستكمل: ” العقلية التي كانت لدينا في الأيام الأخيرة للتحضير لهذه المباراة ستكون كما هي أمام باريس سان جيرمان وليفربول قبل فترة التوقف الدولي”.