• 19:19


نيمار يتضامن مع نجم ليون بعد أغرب بطاقة صفراء
Mostafa / 2021.09.23 / المشاهدات: 333

نيمار يتضامن مع نجم ليون بعد أغرب بطاقة صفراء


نجح باريس سان جيرمان في التفوق على فريق ميتز في الدقائق الأخيرة بفضل أشرف حكيمي وصناعته للفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحقق البي إس جي الفوز السابع له على التوالي في الدوري الفرنسي.

احتفى نيمار بفوز فريقه الصعب بالاحتفال مع زملائه بشكلٍ مجنون، ولكنه بعد ذلك كان لديه شيئاً قد أغضبه وهو رؤية مواطنه البرازيلي لوكاس باكيتا يحصل على بطاقة صفراء مدهشة.

فاز أولمبيك ليون بنتيجة 3\1 على تروا، لكن الحدث المفاجئ وقع عندما حاول لوكاس باكيتا مراوغة المدافع القريب منه من الزاوية اليسرى برفع الكرة بكلتا ساقيه وهي أحد المراوغات القدديمة التقليدية، وكانت المفاجأة أن الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت قررت إشهار بطاقة صفرا في وجهه.

أشار هذا غضب نيمار الذي لم يتردد في إظهار سخطه عبر حسابه على انستاجرام، فقام بتحميل ستوري يظهر به الفيديو الذي به اللقطة وكتب : “هذا مشهد محزن للغاية..أن تحصل على بطاقة صفراء للمراوغة.. الحركات الفنية هي أحد الحلول بغض النظر عن المكان التي تتم به أو الدقيقة.. لا أفهم، لقد انتهت اللعبة الجميلة”.

فاز ليون بثلاثة أهداف لهدف أحرزهم باكيتا وشاكيري وإيمرسون بالميري، لكنه يأتي في المركز السادس برصيد 11 نقطة وخلق باريس المتصدر بفارق 10 نقاط كاملة.