• 08:52


حقيقة فسخ عقد بيرسي تاو مع الأهلي
Mostafa / 2021.09.23 / المشاهدات: 225

حقيقة فسخ عقد بيرسي تاو مع الأهلي


كشفت تقارير صحفية، حقيقة فسخ عقد بيرسي تاو، مع الأهلي، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها ومنعته عن المشاركة في موقعة كأس السوبر أمام طلائع الجيش وانتهت بخسارة المارد الأحمر بركلات الترجيح 2-3.

وكان تاو يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الضامة، وذلك بعد التعاقد معه من برايتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب لويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن.

هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، قام باستدعاء بيرسي تاو، استعدادا لخوض الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره منتخب إثيوبيا.

الأمر الذي أغضب إدارة الأهلي بشدة، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة، حيث يخضع في الفترة الحالية للتأهيل، وسيعود للملاعب بعد 4 أسابيع، ما يعني أن سفره ليس له أي أهمية.

وأرسلت الإدارة الأهلاوية،  التقارير الطبية الخاصة باللاعب والتي تكشف إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وغيابه فترة لا تقل عن 4 أسابيع كاملة، قبل العودة للمشاركة في المباريات.

وأكدت تقارير صحفية، أن الأهلي أيضًا سيرسل التقارير التي تثبت تعرض اللاعب للإصابة مع بلاده، بالإضافة إلى أن الإدارة الحمراء، ترى أن تصرف المنتخب الجنوب أفريقي ليس احترافيًا وإذا تصاعدت الأمور سيتم فسخ عقد اللاعب.