• 16:36


الهلال يتلقى ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجمه أمام الشباب
Mostafa / 2021.09.22 / المشاهدات: 151

الهلال يتلقى ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجمه أمام الشباب


تلقى الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة ليوناردو جارديم، ضربة قوية قبل ملاقاة الشباب في ديربي الرياض المرتقب بين الفريقين، في الدوري السعودي.

ويلتقي الهلال مع الشباب، غداً الخميس، على ملعب الملك فهد، ضمن لقاءات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن ناصر الدوسري لاعب وسط الهلال سوف يغيب بشكل مؤكد عن مواجهة الشباب القادمة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ويواصل ناصر الدوسري التأهيل من إصابته العضلية في الساق، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الهلال والاتفاق، السبت الماضي، في الجولة الخامسة.

وينضم ناصر لقائمة غيابات الهلال في ديربي الرياض إلى جانب؛ سالم الدوسري ومحمد البريك وعبدالله عطيف وأندرية كاريلو وسعد الناصر بداعي الإصابة.

فيما يعود من جديد سلمان الفرج لقيادة خط وسط الهلال في مواجهة الشباب بعد عودته للتدريبات الجماعية وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته ضد الاستقلال الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

ويحل الهلال ضيفاً على الشباب، غداً الخميس، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:25 بتوقيت القاهرة، والـ8:25 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، أما الشباب يحتل المركز الحادي عشر وفي رصيده 5 نقاط.