• 09:11


إنتر ميلان يفقد خدمات فيدال في 3 مباريات
Mostafa / 2021.09.20 / المشاهدات: 115

إنتر ميلان يفقد خدمات فيدال في 3 مباريات


يفقد نادي إنتر ميلان الإيطالي خدمات لاعب الوسط التشيلي، أرتورو فيدال، في ثلاثة مباريات قادمة على اقل تقدير، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وخضع لاعب وسط الإنتر لفحوصات طبية على موضع اصابته، اليوم الاثنين، في النيراتزوري وتبين بالفعل معاناته من إصابة في ربلة الساق.

وأصدر النادي الإيطالي بياناً رسمياً أكد من خلاله على نتيجة فحوصات اللاعب الطبية وغيابه عن مباراة الفريق يوم الثلاثاء ضد فيورنتينا.

وكان فيدال قد غاب عن مباراة الإنتر الماضية ضد بولونيا، قبل أن يصدر النادي الإيطالي بياناً بشأن إصابته، مع التأكيد على إعادة تقييم حالة الإصابة في الأيام القادمة.

وذكرت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن فيدال سيغيب عن الملاعب حتى الثاني من أكتوبر المقبل، ومن الممكن أن يعود للمشاركة في المباريات مع الإنتر في مواجهة ساسولو.

وبموجب ما نشرته الشبكة فإن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً سيغيب عن مباريات فيورنتينا، أتالانتا، وشاختار دونيتسك الأوكراني بدروي أبطال أوروبا.

ويتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي حالياً برصيد 10 نقاط من 4 جولات، وهو نفس الرصيد الذي حصده جاره ميلان، لكن نابولي قد يخطف الصدارة حال الفوز على أودينيزي الليلة.