• 09:31


شوبير يحسم الجدل حول رحيل بانون إلى الدوري السعودي
Mostafa / 2021.09.20 / المشاهدات: 177

شوبير يحسم الجدل حول رحيل بانون إلى الدوري السعودي


حسم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، الجدل حول مستقبل بدر بانون مدافع الأهلي المصري بعد تلقيه عرضاً من أحد الأندية السعودية.

وكانت تقارير مغربية قد أشارت إلى أن التعاون السعودي قد عرض 6 ملايين دولار على الأهلي مقابل كسب خدمات المدافع بدر بانون.

وقال شوبير في حديثه عبر برنامجه الإذاعي، أن كل ما يتردد حول رحيل بدر بانون عن النادي الأهلي هذا الصيف هو أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأوضح شوبير، أن التعاون لم يطلب ضم بانون من الأساس، واللاعب مستمر مع الأهلي لأن فترة الانتقالات الصيفية في السعودية قد أُغلقت.

بدر بانون قد انضم للعب لصفوف النادي الأهلي قادماً من الرجاء المغربي في عام 2020 حيث وقع على عقدٍ يمتد حتى 30 يونيو 2024.

وخاض بانون مع الأهلي منذ انضمامه، 34 مباراة وسجل أربعة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة، بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في الإحصائيات الرياضية.

 كما تطرق شوبير للحديث عن مستقبل ناصر ماهر، حيث قال: “سموحة طلب ضم ناصر ماهر من الأهلي مجدداً، إلا أن اللاعب يتمسك بالانضمام لصفوف بيراميدز، وما زال لم يتحدد مصيره بشكل نهائي”.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة طلائع الجيش على كأس السوبر المصري، باستاد برج العرب بالاسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساء يوم غدٍ الثلاثاء.

وأشار شوبير خلال حديثه عن السوبر: “طاهر محمد طاهر تعافى من إصابته الأخيرة، وأصبح جاهزا تماما للمشاركة في لقاء السوبر، والجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة، أبلغ الجهاز الفني أن أكرم توفيق جاهز من الناحية الطبية”.