• 09:30


مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على وست هام بطريقة دراماتيكية
Mostafa / 2021.09.19 / المشاهدات: 715

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على وست هام بطريقة دراماتيكية


قلب مانشستر يونايتد الطاولة على مضيفه وست هام يونايتد وانتصر بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “لندن الأولمبي”، لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر المدرب أولي جنار سولشاير الاعتماد على الثلاثي برونو فيرنانديز وماسون جرينوود وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم، بينما أبقى الوافد الجديد جادون سانشو على مقاعد البدلاء.

ولم يقدم مانشستر يونايتد الأداء المنتظر منه خلال النصف ساعة الأولى، حيث كان فريق وست هام الأكثر خطورة على المرمى، ونجح في استثمار سيطرته بتسجيل الهدف الأول الذي حمل توقيع سعيد بن رحمة بحلول الدقيقة 30.

وانتفض مانشستر يونايتد بعد استقبال الهدف، وبدأ يكثف هجومه على مرمى وست هام لمحاولة تعديل النتيجة، وبعد 5 دقائق فقط، أحرز كريستيانو رونالدو هدف التعديل بالفعل، مستغلاً تمريرة زميله ومواطنه برونو فيرنانديز التي وضعته بمقابلة الحارس.
وارتفع رتم اللقاء في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة أكبر لمانشستر يونايتد، مع محاولات بين الحين والآخر من وست هام شكلت بعض الخطورة على مرمى ديفيد دي خيا.

وتمكن البديل جيسي لينجارد من تسجيل هدف الفوز لمانشستر يونايتد عند الدقيقة 89 عبر تسديدة مقوسة من داخل منطقة الجزاء، ثم أنقذ الحارس ديفيد دي خيا فريقه من تلقي هدف التعادل بعد أن تصدى لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة ويصعد إلى المركز الثاني في سلم الترتيب، خلف ليفربول المتصدر بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 8 وتراجع إلى المركز الثامن.