• 01:56


مانشستر سيتي يتعثر أمام ساوثهامبتون .. وليفربول يسحق كريستال بالاس
Mostafa / 2021.09.18 / المشاهدات: 242

مانشستر سيتي يتعثر أمام ساوثهامبتون .. وليفربول يسحق كريستال بالاس


سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساوثهامبتون، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد”، لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر المدرب بيب جوارديولا الاعتماد على الثلاثي جاك جريليش ورحيم ستيرلينج وجابرييل جيسوس في خط الهجوم، بينما أبقى رياض محرز وكيفين دي بروين وفيل فودين على مقاعد البدلاء.

وقدم مانشستر سيتي مباراة سيئة جداً على جميع الأصعدة، حيث لم يسدد أي كرة على المرمى حتى الدقيقة 80 من عمر المباراة، في المقابل ظهر ساوثهامبتون بأداء مميز جداً، وكان قريباً من التسجيل في أكثر من لقطة.

ورفع الستيزنز رصيده إلى 10 نقاط بهذا التعادل، وصعد إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، كما رفع ساوثهامبتون رصيده هو الآخر إلى 4 نقاط وتراجع إلى المركز 15.

حقق ليفربول انتصاراً ثميناً على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود، وشهدت تألق النجم المصري محمد صلاح كما هي العادة.

وأحرز ساديو ماني هدف ليفربول الأول بحلول الدقيقة 43 بعد أن تابع رأسية محمد صلاح التي تصدى لها الحارس، ثم سجل الفرعون المصري الهدف الثاني بنفسه.

واعتلى ليفربول صدارة الترتيب بشكل مؤقت بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 13، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط وتراجع إلى المركز 13.

وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت، حقق آرسنال انتصاراً صعباً على بيرنلي بهدف نظيف أحرزه النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد عند الدقيقة 30.