• 08:15


سبب رفض موسيماني رحيل مدافع الأهلي إلى الدوري السعودي
Mostafa / 2021.09.18 / المشاهدات: 345

سبب رفض موسيماني رحيل مدافع الأهلي إلى الدوري السعودي


رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، مسألة رحيل المدافع المغربي بدر بانون عن الفريق، بعد تلقيه عرضاً ضخماً من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

ولا ينوي موسيماني السماح برحيل بدر بانو رغم العرض الضخم الذي تلقاه من التعاون السعودي، خاصةً أنه من العناصر الأساسية في صفوف الأهلي ولا يمكن الاستغناء عنه.

وتفوق بانون على جميع نجوم الأهلي في رقمين خلال مباريات دورى أبطال أفريقيا، حيث يعد أكثر اللاعبين تمريراً بشكل صحيح بـ(621) تمريرة، وأكثرهم استخلاصاً للكرة بـ(142) مرة.

وأفاد موقع “هسبورت” المغربي، أن نادي التعاون يرغب في التعاقد مع المدافع بدر بانون، حيث تقدم بعرض ضخم إلى الأهلي لكسب خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن التعاون قد أكد لمسؤولي الأهلي أنه مستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 6 ملايين دولار مع وجود بند في عقد اللاعب يسمح للفريق المصري بالحصول على 20% من ثمن بيعه في حال رحيله مستقبلاً.

بدر بانون قد انضم للعب لصفوف النادي الأهلي قادماً من الرجاء المغربي في عام 2020 حيث وقع على عقدٍ يمتد حتى 30 يونيو 2024.

وخاض بانون مع الأهلي منذ انضمامه، 34 مباراة وسجل أربعة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة، بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في الإحصائيات الرياضية.

وحصل بدر بانون مع الأهلي على لقب كأس مصر 2019/20، ودوري أبطال أفريقيا 2021، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة 2020/21.