• 04:56


الكشف عن راتب ميسي مع باريس سان جيرمان
Mostafa / 2021.09.18 / المشاهدات: 347

الكشف عن راتب ميسي مع باريس سان جيرمان


أعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية عن الراتب الذي سوف يتقاضاه النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي خلال عقده الذي سوف يستمر لمدة ثلاثة مواسم مع فريق باريس سان جيرمان.

وأشارت ليكيب في المعلومات التي نشرتها أن ليو ميسي سيحصل على 110 مليون يورو صافية من الضرائب، وقد حددت المكاسب المحتملة له سواءاً كانت ثابتة أو متغيرة.

سيحصل لاعب برشلونة السابق على 30 مليون يورو في هذا الموسم مع النادي الباريسي، ولكن في العامين التاليين سيرى ميسي زيادة كبيرة في راتبه بمقدار عشرة ملايين يورو بفضل مكافأة الولاء والتي ستكون سارية إذا بقى الأرجنتيني في باريس سان جيرمان في الموسمين الثاني والثالث.

تتطابق تلك المبالغ عملياً مع تلك التي يتقاضاها النجم البرازيلي نيمار، والذي مدد عقده مؤخراً حتى عام 2025، باستثمار أن عقد البرازيلي لا يشهد زيادات في الراتب على مر السنين.

وذكرت الصحيفة أن هذه المبالغ لا تشمل المكافآت لكل من الأهداف الجماعية والفردية التي يمكن أن يحققها ميسي وباريس سان جيرمان من الآن وحتى نهاية الموسم.

ولكن الأمر الأكثر إثارة للفضول هو الجزء الذي سيلتقاه ميسي بطريقة جديدة، حيث سيدفع له باريس 30 مليون يورو من خلال PSG Fab Token وهي العملة المشفرة للنادي.