• 13:54


أسباب صعوبة عودة بوجبا إلى يوفنتوس
Mostafa / 2021.09.17 / المشاهدات: 155

أسباب صعوبة عودة بوجبا إلى يوفنتوس


حتى لو قال مينو رايولا أن بول بوجبا يمكن أن يعود إلى يوفنتوس، فإن سياسة سوق الانتقالات التي يتبعها البيانكونيري قد تمنع اللاعب الفرنسي من العودة إلى تورينو.

ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في الصيف، وفتح وكيله مينو رايولا الباب أمام عودة محتملة للقائز بكأس العالم 2018 في تورينو.

يمكن لبوجبا توقيع اتفاقية ما قبل العقد مع أي نادٍ آخر اعتباراً من يناير، مما سيجعله قادراً على ترك اليونايتد بشكلٍ مجاني في نهاية الموسم.

ولكن حسب وضع يوفنتوس الحالي، فإن بوجبا يتحصل على 15 مليون يورو سنوياً في أولد ترافورد ، وبالوضع الاقتصادي الحالي وخسائر فترة كوفيد -19، لن يتمكن اليوفي من تقديم هذا المبلغ له.

أوضح فيديريكو تشيروبيني مدير يوفنتوس مؤخراً استراتيجية النادي للسنوات القليلة المقبلة في تصريحاته : “إذا كان هناك لاعبون في الماضي يتمتعون بخلفية صلبة..فهناك الآن لاعبين مختلفين يتمتعون بإمكانيات كبيرة يتعين على المدرب تطويرها”.

استطرد: “نحن نعلم بالفعل ميزانية المستقبل ومقدار الأموال التي يمكن إنفاقها على التعاقدات الجديدة، ربما نستهدف التعاقد مع لاعبين شباب وإيطاليين ولكن علينا الانتباه عند وضع سقف التوقعات..علينا أن نفهم نوع السوق الذي سنواجهه عندما ينتهي الوباء”.

أشار موقع فوتبول إيطاليا أن هذه التصريحات تدعم فكرة أن البيانكونيري لن يتعاقد مع لاعبين يتجاوز راتبهم الـ9 مليون أو 10 مليون يورو بعد الضرائب، ولذلك فإن عودة بوجبا إلى ملعب آليانز ستاديوم أمر مستحيل.