• 06:38


مؤشرات مهمة تؤكد أن ريال مدريد الأوفر حظاً للتعاقد مع هالاند
Mostafa / 2021.09.17 / المشاهدات: 238

مؤشرات مهمة تؤكد أن ريال مدريد الأوفر حظاً للتعاقد مع هالاند


استعرضت صحيفة آس الإسبانية بعض المؤشرات المهمة التي تؤكد أن ريال مدريد الأقرب للظفر بخدمات النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب.

ورفض دورتموند جميع العروض المغرية التي انهالت عليه هذا الصيف مقابل التعاقد مع هالاند، لكن جميع المصادر تؤكد أن هناك اتفاق بين مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب وإدارة النادي حول السماح له بالرحيل في صيف 2022.

ومما لا شك فيه أن إيرلينج هالاند يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبيرة بفضل المستوى المذهل الذي يقدمه في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وسيكون هناك منافسة شرسة على ضمه خلال الأشهر القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يملك الفرصة الأكبر بين جميع الاندية المهتمة باللاعب، وذلك يتضح من خلال تصريحات خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، والتي أكد فيها أن الوضع المالي للنادي الملكي مثالي جداً بعد تقليل المصاريف بشكل كبير خلال جائحة فيروس كورونا، ويمكنه ببساطة إبرام صفقات كبيرة في الصيف القادم.

كما استشهدت آس أيضاً بتصريح كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي لبايرن ميونخ الذي قال “التوقيع مع هالاند استثمار ضخم لكن لدينا لفاندوفسكي الذي هو أفضل مهاجم في العالم، لا اعتقد أن هالاند سيذهب إلى ليفربول، أعرف مالكهم جيداً وليس من النوعية الذي يفتح خزائنه. لا يمكن استبعاد ريال مدريد لأنهم سيفتحون خزائنهم بشكل أكبر في الصيف القادم، وربما يتعاقدون مع مبابي وهالاند معاً.

وأضاف التقرير أن تصريحات رومينيجيه وتيباس لا يمكن إلا ان نأخذها بقدر كبير من الجدية، لأنهما على إطلاع كبير بما يحدث خلف الكواليس وكل ما يتعلق بالجوانب المالية للأندية، ولهذا السبب يبقى ريال مدريد المرشح الأول للظفر بخدمات النجم النرويجي.

وسيكون باريس سان جيرمان المنافس الأشرس لريال مدريد على هالاند إن تمكن فلورنتينو بيريز من التوقيع مع كيليان مبابي بصفقة حرة، لكن مهاجم بوروسيا دورتموند سيفضل اللعب في النادي الملكي لأنه سيلعب بجوار فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي لسنوات طويلة، بينما سيبقى وحيداً بعد بضعة سنوات في حال انتقل إلى باريس نظراً لتقدم ليونيل ميسي ونيمار بالسن.