• 22:56


بيرباتوف: كافاني قد لا يكون سعيداً بعودة رونالدو لمانشستر يونايتد
Mostafa / 2021.09.16 / المشاهدات: 230

بيرباتوف: كافاني قد لا يكون سعيداً بعودة رونالدو لمانشستر يونايتد


قال ديميتار بيرباتوف، أسطورة مانشستر يونايتد، إن عودة كريستيانو رونالدو للشياطين الحُمر قد لا تكون حدثاً سعيداً بالنسبة للنجم الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وكان كافاني قد تخلى عن رقم قميصه الذي كان يرتديه قبل عودة الدون وهو الرقم 7 الذي استعاده صاروخ ماديرا، وابتعد كذلك عن دائرة الضوء في بداية الموسم.

وقال بيرباتوف، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية، :”مُبارتان وثلاثة أهداف لكريستيانو رونالدو بعد عودته للقميص الأحمر، لست مُتفاجئاً بالتأثير الفوري الذي أحدثه في اليونايتد، وسيتحسن خلال الموسم”.

وتابع النجم البلغاري حديثه بالقول :”سيكون مُثيراً رؤية كيف سيُبقي سولشاير لاعبيه الآخرين سُعداء، عليه أن يُقرر كيف سيستعين بالنجوم الآخرين أمثال إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال”.

وأكمل بيرباتوف حديثه بالقول :”كافاني ربما ليس سعيداً،  موسمه الأول كان رائعاً في اليونايتد”، وأشار نجم الشياطين الحُمر السابق  لتراجع ترتيب كافاني في قائمة تفضيلات سولشاير، علاوة على فقدانه القميص رقم 7.

وأضاف بيرباتوف :”أتمنى أن يكون سولشاير قد تحدث بصراحة مع كافاني بشأن خططه للفريق”، وتابع :”كلاعب في هذا الموقف، أنت تفهم أن مهمة المُدرب هي أن يختار أفضل فريق، ولكنك دائماً تُريد أن تلعب، وتُصبح غير سعيد عندما لا تلعب”.